mardi 17 avril 2012

زهير الذوادي لن يجدد للإفريقي ولن ينضم إلى الترجي




لا يكاد يمر يوم دون أن يتداول فيه خبر انتقال قائد النادي الإفريقي زهير الذوادي إلى احد الفرق التونسية وان المكتوب مع نادي باب الجديد انتهى وهذه المرحلة ولت بالنسبة إلى ابن القيروان، وقد تحدثت بعض وسائل الإعلام عن نية الترجي في انتداب الذوادي في الموسم القادم وان التوقيع سيتم بين الفينة والأخرى.


إلا أن الحقيقة تنفي ما قيل في هذا الخصوص وتدرجه في خانة الإشاعات والسعي إلى تشتيت تفكير اللاعب الذي يمر بفترة صعبة مع ناديه.

وقد تحدثت الصباح إلى مصدر جدير بالثقة أكد أن الترجي عرض فعلا على الذوادي الانتقال إلى صفوفه مقابل 700 ألف دينار سنويا و30 ألف دينار شهريا وقد رفض اللاعب العرض أصلا مؤكدا أن المال لا يعنيه في هذه الحالة لأنه يعشق الإفريقي ولا يرى نفسه إلا بهذا الزي، وقد رفع الترجي في العرض إلى مليار و400 ألف دينار سنويا دون حسبان المبالغ التي سيتلقاها تحت الطاولة ولكن رغم هذه الإغراءات كان الذوادي حاسما في موقفه وقال لا.

أما فيما يخص ملف تجديد عقده مع الإفريقي فقد اتخذ الذوادي قراره بعدم التجديد وبالتالي لن تكون هناك مفاوضات في هذا الخصوص وستكون وجهة اللاعب القادمة أوروبا بما أن أمامه 3 عروض من فرنسا وألمانيا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire